الأربعاء، 4 أبريل 2012

ما هي طريقة مواجهة صعوبات تعلم اللغة العبرية Hebrew


هل تجد صعوبات في تعلم اللغة العبرية Hebrew؟ هل تضايقك صعوبات إتقان العبرية Hebrew؟ هل تريد حلا سريعا لمعضلة صعوبات العبرية Hebrew؟
حسنا, أولا علينا تحديد صعوبات اللغة العبرية Hebrew وتعيينها بالتحديد, ما هي صعوبات اللغة العبرية Hebrew؟ وما هي أنواع صعوبات تعلم اللغة العبرية Hebrew؟ وما هي طرق ووسائل مواجهتها وتجاوزها؟

المشكلة : صعوبة تعلم نطق اللغة العبرية Hebrew
الحل: القراءة والاستماع في نفس الوقت للمقالات المسموعة العبرية Hebrew , مشاهدة الأفلام باللغة العبرية Hebrew, مشاهدة برامج التولك شو بالعبرية Hebrew, حفظ الأغاني العبرية Hebrew.

المشكلة: صعوبة القراءة باللغة العبرية Hebrew
الحل: القراءة باللغة العبرية Hebrew قد تكون صعبة للمبتدئين لكن الحل هو القراءة, نعم لا يمكنك أن تتعلم القراءة باللغة العبرية Hebrew بأية طريقة أخرى سوي القراءة نفسها. فلا توجد هناك طرق قصيرة وسحرية لتعلم القراءة, فعادة ما أشبه القراءة بالسباحة, لا يمكنك أن تتعلم السباحة عن طريق مشاهدة الناس وهم يسبحون, لا بد لك أن تبتل بالماء وتغطس فيه لكي تتعلم.


المشكلة: صعوبة التحدث باللغة العبرية Hebrew
الحل: صعوبة التحدث باللغة العبرية Hebrew شبيه نوعا ما بصعوبة القراءة, لأن تعلم التحدث يكون عبر التحدث نفسه, لكي تتعلم عليك أن تبحث عن صديق يرغب في التحدث باللغة العبرية Hebrew على السكايب وتتحدث معه يوميا وباستمرار.


المشكلة: صعوبة تعلم قواعد اللغة العبرية Hebrew
الحل: عادة ما يواجه طلاب اللغة العبرية Hebrew مصاعب في تعلم قواعد العبرية Hebrew, لكن كما أقول دائما فهذه القواعد التي تزعج طلاب العبرية Hebrew كل يوم وكل لحظة لا لزوم لها, ليس من الضروري أن تحفظ وتتعلم قواعد اللغة العبرية Hebrew لكي تكون قادرا على التحدث بها من أي ناطق بالعبرية Hebrew كلغة أم. لكي تتعلم القواعد ببساطة عليك بالقراءة يوميا, قراءة الكتب العبرية Hebrew, قراءة الروايات وكذلك الاستماع للبرامج والأخبار.

ختاما يتبين لنا بأن الحل الشائع لمعظم مشاكل وصعوبات تعلم اللغة العبرية Hebrew هو القراءة, فالقراءة فقط هي التي ستمكنك من إتقان اللغة العبرية Hebrew والتمكن من التحدث بها, كما أنها الطريقة السهلة لتعلم قواعد العبرية Hebrew وحفظ الكثير من الكلمات في هذه اللغة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انصم إلى صفحتنا على الفيسبوك