الأربعاء، 4 أبريل 2012

خمسة طرف جيدة لتعلم الكلمات العبرية Hebrew بسهولة


لعل أصعب شيء يواجهه طلاب اللغة العبرية Hebrew هو حفظ الكلمات والمفردات العبرية Hebrew. فما هي إذا الطريقة السهلة والفعالة لحفظ الكلمات العبرية Hebrew؟ وما هي الوسيلة والإستراتيجية الجيدة لعدم نسيان المفردات العبرية Hebrew؟ وكيف تتجنب نسيان المفردات والكلمات العبرية Hebrew التي تحفظها؟

تعلم المفردات العبرية Hebrew بتكرارها يوميا
لكي تتمكن من تعلم المفردات العبرية Hebrew جيدا وتثبت في ذهنك عليك بأن تكررها يوميا, لا يكفي أن تحفظ الكلمة اليوم لكي تكون قادرا على تذكرها كل الوقت, فأنت ما تزال تحتاج إلى الكثير  من التكرار يوميا على مدى أيام كثيرة من أجل حفظ جيد وكامل للكمة أو المفردة العبرية Hebrew.

تعلم المفردات والكلمات العبرية Hebrew وعدم نسيانها بالقراءة
القراءة هي الطريقة التي تضمن لك عدم نسيان الكلمات العبرية Hebrew التي حفظتها, عليك دائما بالقراءة يوميا لكي تتذكر وتتعلم كلمات جديدة في اللغة العبرية Hebrew.

تعلم المفردات والكلمات العبرية Hebrew بسهولة بمشاهدة الوثائقيات والأفلام والأخبار العبرية Hebrew:
غالبا ما أتعلم شخصيا الكثير من الكلمات والمفردات العبرية Hebrew بمجرد مشاهدة التلفاز والبرامج الوثائقية التقارير الإخبارية باللغة العبرية Hebrew.

تعلم المفردات العبرية Hebrew بدون أن تنساها
لكي تتذكر الكلمات العبرية Hebrew ولا تنساها أبدا فمن الضروري أن تكررها يوما, لكن هناك طريقة أفضل لعدم نسيان الكلمات في اللغة العبرية Hebrew, هذه الطريقة هي استعمال الكلمات العبرية Hebrew التي تعلمتها, لكي لا تنسى أية كلمة بالعبرية Hebrew من اللازم أن تستعملها في الكتابة والتحدث مع الآخرين بالعبرية Hebrew.


هناك تعليقان (2):

انصم إلى صفحتنا على الفيسبوك